أفضل 9 قوالب ووردبريس مجانية متعددة الأغراض (قوالب معربة بالكامل)

هذه الصفحة تتضمن مجموعة من قوالب ووردبريس المجانية المعربة متعددة الأغراض.
قام فريق ووردبريس بالعربية بالتعديل على هذه القوالب لتدعم اللغة العربية بشكل كامل وإتاحتها لكم لتحميلها وتفعيلها على مواقعكم.
جميع هذه القوالب آمنة وتم الحصول عليها من متجر القوالب الرسمي للوردبريس.

1. قالب Teluro Child Theme | قالب ووردبريس أنيق متعدد الأغراض

هذا القالب هو قالب ابن معرب للقالب Teluro الذي يعتبر أحد قوالب ووردبريس المجانية متعددة الأغراض.

القالب أنيق وقابل للتخصيص بشكل كبير ويمكنك استخدامه لإنشاء مواقع ويب رائعة من خلال تقنية السحب والإفلات.

يتضمن القالب صفحة رئيسية مخصصة مصممة مسبقًا والكثير من كتل المحتوى content blocks الجاهزة للاستخدام والتي يمكنك تخصيصها بسهولة لتناسب موقعك. كما يمكنك تصميم الكتل المخصصة الخاصة بك

القالب كذلك متجاوب مع الأجهزة المحمولة وهو يوفر الكثير من خيارات التخصيص مثل خلفية الفيديو، وخلفية عرض الشرائح، وترويسات مختلفة.

2. قالب ArileWP | قالب ووردبريس مجاني احترافي متعدد الأغراض

ArileWP ثيم ووردبريس احترافي متعدد الأغراض بتصميم مثالي مصمم بالاعتماد على إطار بوتستراب 4 ويدعم تحسين محركات البحث
القالب قابل للتخصيص ويتضمن كود نظيف ويوفر إمكانية تخصيص الشعار وصورة الترويسة لموقعك.
إذا كنت تريد بناء موقع لشركة أو موقع تعليمي أو متجر عبر الإنترنت أو موقع لمحام أو مطعم أو فندق أو مجلة أو غيرها من المواقع فهذا القالب مناسب لك. يدعم هذا القالب إضافة المنتورلإنشاء تصميمات الصفحة وتحريرها وتحديثها وفقًا لمتطلبات موقعك. كما يدعم أيضًا إضافات WooCommerce و Contact Form 7 و Jetpack و Google Analytics وغيرها..

3. قالب Vip Business Dark | ثيم ووردبريس مجاني أنيق بتصميم داكن

قالب Vip Business Dark هو قالب ووردبريس متعدد الأغراض وهو ابن للقالب Vip Business في ووردبريس ويتميز بتصميم داكن أنيق.
يمكن استخدام القالب في أي موقع في مواقع الأعمال التجارية وهو قالب قابل للتخصيص يتميز بتصميم سلس وسريع ومستجيب مع كافة الشاشات.
يمكنك كذلك استيراد محتوى تجريبي للقالب بنقرة واحدة. يتوفر القالب بإصدار مجاني وآخر مدفوع بميزات أكثر احترافية.

4. قالب Panoramic Child Theme | قالب ووردبريس مثالي لجميع أنواع المواقع

قالب بانوراميك Panoramic هو ثيم ووردبريس مثالي لأي شيء تقريبًا. وهو ثيم سهل التخصيص ومصمم بطريقة احترافية مما يسمح لك باستخدامه لإنشاء مجموعة متنوعة من المواقع من مدونة بسيطة إلى متجر إلكتروني مرورًا بمواقع السفر و الطعام والديكور ونمط الحياة والرياضة والمزيد..
يمكنك استخدام هذا القالب مع إضافة SiteOrigin لبناء الصفحات باستخام السحب والإفلات وبالتالي يمكنك بسهولة إنشاء تخطيطات صفحة جميلة بدون كتابة أي كود.
يتكامل القالب كذلك مع إضافة WPForms وإضافة WooCommerce.

5. قالب Brite Child theme | قالب ووردبريس متجاوب بتصميمات جاهزة

هو قالب ابن معرب لقالب Brite الذي يعتبر قالب ووردبريس متجاوب مع كافة الشاشات وقابل للتخصيص ومتعدد الأغراض يمكنك استخدامه لإنشاء مواقع ويب من خلال السحب والإفلات.
يأتي هذا القالب مع صفحة رئيسية مصممة مسبقًا و 5 تصميمات رأسية وأكثر من 35 كتلة محتوى جاهزة للاستخدام يمكنك تخصيصها بسهولة.
يمكنك أيضًا تصميم الكتل الخاصة بك عن طريق استخدام أكثر من 25 مكونًا من مكونات السحب والإفلات يوفرها لك القالب.
يقدم Brite الكثير من خيارات التخصيص ويساعدك في إنشاء موقع ويب مميزة بسهولة

6. قالب Mesmerize Child Theme | قالب ووردبريس مرن ومتجاوب ويدعم السحب والإفلات

قالب Mesmerize هو قالب متعدد الأغراض ومرن بشكل كبير وهو يساعدك في إنشاء موقع ويب عن طريق السحب والإفلات.
يأتي القالب مع صفحة رئيسية مصممة مسبقًا وخمس تصميمات ترويسة والعديد من أقسام المحتوى الجاهزة. يحتوي القالب أيضًا على الكثير من خيارات التخصيص (تخصيص خلفية الفيديو، وخلفية صور الشرائح المتحركة، والتدرجات اللونية..) التي تساعدك على إنشاء موقع ويب مميز. القالب متجاوب مع الهواتف المحمولة وهو متوافق مع إضافة WooCommerce.

7. قالب Colibri WP | قالب ووردبريس مميز بتصاميم جاهزة

ثيم ووردبريس متجاوب وقابل للتخصيص ومتعدد الأغراض، يمكنك من خلال هذا الثيم بناء موقع ووردبريس بسهولة من خلال السحب والإفلات. يأتي القالب مع صفحة رئيسية مصممة مسبقًا و 5 تصميمات رأسية وأكثر من 35 كتلة محتوى جاهزة للاستخدام يمكنك تخصيصها بسهولة. يمكنك أيضًا تصميم الكتل المخصصة الخاصة بك عن طريق استخدام أكثر من 25 مكونًا من مكونات السحب والإفلات يوفرها لك القالب. يقدم الكثير من خيارات التخصيص ويساعدك في إنشاء موقع ويب مميزة.

8. قالب Faster | قالب ووردبريس مجاني مثالي للمواقع الإخبارية ومواقع التجارة الإلكترونية

Faster هو قالب ووردبريس متعدد الأغراض، وهو متوافق مع محرر جوتنبرج و متوافق مع إضافة ووكوميرس، وهو قالب متجاوب ويمكنك من تثبيت المقالات التي تريدها ويوفر خيارات عرض أحدث المنشورات وخيارات تخصيص والمحتوى والعنوان والألوان والرسوم، ويسمح بتفعيل الوضع الداكن، ويعرض زر الرجوع إلى الأعلى، وأزرار وسائل التواصل الاجتماعي.

والقالب متوافق مع السيو ويوفر لك إمكانية إضافة البيانات الجزئية Microdata التي تستخدم قبل العديد من محركات البحث وتساعدها في العثور على المعلومات ذات الصلة بموضوع معين و هو قالب سريع جدًا ويمكن استخدامه لكافة أنواع المواقع (المواقع الأخبارية والمدونات والمجلات ومواقع التصوير الفوتوغرافي ومواقع الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية وغيرها الكثير)

9. قالب Construction Hub | قالب ووردبريس مميز للمواقع العقارية

قالب متعدد الأغراض مناسب بشكل خاص لشركات البناء والعقارات والهندسة المعمارية والديكور الداخلي والأعمال التجارية وشركات البترول وشركات الشحن وما إلى ذلك.
وهو صديق للسيو ويساعد في فهرسة موقعك في محركات البحث الرئيسية ومتوافق مع كافة المستعرضات الأساسي. كما أنه متكامل مع ووكوميرس.
يملك القالب لوحة خيارات غنية، يمكنك من خلالها تخصيص الصفحة الرئيسية للموقع وملء بيانات الاتصال الخاصة بك وتغيير صورة الترويسة وتخصيص لوغو الموقع وتغيير نظام ألوان القالب والعديد من الميزات الأخرى.